• ×

10:28 صباحًا , الإثنين 29 ذو الحجة 1447 / 15 يونيو 2026


وزير الصحة يكرم صحة القصيم لتميز ادائها في تجربة المريض للنصف الاول

حصلت على المراكز الخمسة الأولى

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط

يحيى الشهري
وطنيات - يحيى الشهري - القصيم
حققت المديرية العامة للشؤون الصحية بمنطقة القصيم ، تميزاً في أداء النصف الأول لعام 2018 ، في تقرير برنامج قياس تجربة المريض ، وحصولها على المراكز الخمسة الأولى في مؤشر وزارة الصحة للمديريات بالمملكة .

وأشاد معالي وزير الصحة الدكتور توفيق بن فوزان الربيعة ، بجهود الشؤون الصحية بالمنطقة ، وذلك خلال تكريمه لمدير عام الشوون الصحية بالقصيم مطلق بن دغيم الخمعلي ، مبدياً تقديره لتلك الجهود ، متمنياً للجميع التوفيق والتقدم .
وكانت المديرية العامة للشؤون الصحية بمنطقة القصيم ، قد حققت قبل ذلك المرتبة الاولى بنسبة رضا المستفيدين عن الخدمات الصحية للربع الاول من العام 2018م ، وذلك على مستوى المناطق الصحية بالمملكة ، بعد مشاركة اكثر من 40 ألف شخص في تقييم خدمات 500 مستشفى ومركز رعاية صحية اولية بوزارة الصحة ، خلال استطلاع رأي قامت به جهة متخصصة ومستقلة .
بواسطة : يحيى الشهري
 0  0  2.4K
التعليقات ( 0 )

قناتنا على اليوتيوب

آخر التعليقات

بعض مداخل الاحيا غير مستويه وحفر
أمانة الرياض تدعو سُكان العاصمة في إستبيان قياس مستوى الرضا عن الخدمات والمرافق

26 ذو الحجة 1447 | 1 | | 99
  أكثر  
xIhhbILwJidkEZrNSUyMMm
مقبرة العود تحتضن جثمان الرئيس هادي.. وصلاة الغائب عليه في مدن يمنية

13 ذو الحجة 1447 | 3 | | 171
  أكثر  
xIhhbILwJidkEZrNSUyMMm
مقبرة العود تحتضن جثمان الرئيس هادي.. وصلاة الغائب عليه في مدن يمنية

13 ذو الحجة 1447 | 3 | | 171
  أكثر  
الوقت الآن بتوقيت السعودية هو 10:28 صباحًا الإثنين 29 ذو الحجة 1447 / 15 يونيو 2026.