• ×

11:22 صباحًا , الإثنين 29 ذو الحجة 1447 / 15 يونيو 2026


سمو #ولي_العهد يتلقى اتصالاً هاتفيًا من رئيس الجمهورية الفرنسية

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط

فريق التحرير
وطنيات - واس
تلقى صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز، ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع، اتصالاً هاتفيًا، اليوم، من فخامة الرئيس إيمانويل ماكرون، رئيس الجمهورية الفرنسية.
وجرى خلال الاتصال، استعراض العلاقات بين البلدين وفرص التعاون المشترك، كما جرى بحث المستجدات الإقليمية والدولية، ومناقشة عدد من القضايا ذات الاهتمام المشترك.
بواسطة : فريق التحرير
 0  0  1.0K
التعليقات ( 0 )

قناتنا على اليوتيوب

آخر التعليقات

بعض مداخل الاحيا غير مستويه وحفر
أمانة الرياض تدعو سُكان العاصمة في إستبيان قياس مستوى الرضا عن الخدمات والمرافق

26 ذو الحجة 1447 | 1 | | 99
  أكثر  
xIhhbILwJidkEZrNSUyMMm
مقبرة العود تحتضن جثمان الرئيس هادي.. وصلاة الغائب عليه في مدن يمنية

13 ذو الحجة 1447 | 3 | | 171
  أكثر  
xIhhbILwJidkEZrNSUyMMm
مقبرة العود تحتضن جثمان الرئيس هادي.. وصلاة الغائب عليه في مدن يمنية

13 ذو الحجة 1447 | 3 | | 171
  أكثر  
الوقت الآن بتوقيت السعودية هو 11:22 صباحًا الإثنين 29 ذو الحجة 1447 / 15 يونيو 2026.