• ×

10:49 صباحًا , الإثنين 29 ذو الحجة 1447 / 15 يونيو 2026


منظمة الصحة العالمية لايوجد سبب لوقف إستخدام لقاح "أسترازينيكا"

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط

فريق التحرير
وطنيات - متابعات
قالت منظمة الصحة العالمية إنه لا يوجد سبب لوقف استخدام لقاح فيروس كورونا الذي تنتجه شركة أسترازينيكا.

ويأتي بيان المنظمة بعد وقت قصير من انضمام بلغاريا وتايلاند إلى ثلاث دول اسكندنافية علقت التطعيمات باللقاح.

كما قالت الهيئة المنظمة للأدوية في الاتحاد الأوروبي نقلاًعن "بيبي سي" عربية إنه لا يوجد ما يشير إلى أن لقاح أكسفورد – أسترازينيكا ضد*فيروس كورونا*مرتبط بزيادة خطر الإصابة بجلطات الدم.

وأشارت إلى أن عدد الحالات بين الأشخاص الذين جرى تلقيحهم لم يكن أعلى منه عند عموم السكان.
وجاء البيان بعدما علقت دول عدة، بما فيها الدنمرك والنرويج، استخدام اللقاح.
بواسطة : فريق التحرير
 0  0  808
التعليقات ( 0 )

قناتنا على اليوتيوب

آخر التعليقات

بعض مداخل الاحيا غير مستويه وحفر
أمانة الرياض تدعو سُكان العاصمة في إستبيان قياس مستوى الرضا عن الخدمات والمرافق

26 ذو الحجة 1447 | 1 | | 99
  أكثر  
xIhhbILwJidkEZrNSUyMMm
مقبرة العود تحتضن جثمان الرئيس هادي.. وصلاة الغائب عليه في مدن يمنية

13 ذو الحجة 1447 | 3 | | 171
  أكثر  
xIhhbILwJidkEZrNSUyMMm
مقبرة العود تحتضن جثمان الرئيس هادي.. وصلاة الغائب عليه في مدن يمنية

13 ذو الحجة 1447 | 3 | | 171
  أكثر  
الوقت الآن بتوقيت السعودية هو 10:49 صباحًا الإثنين 29 ذو الحجة 1447 / 15 يونيو 2026.