• ×

04:31 صباحًا , الأحد 28 ذو الحجة 1447 / 14 يونيو 2026


شرطة الرياض : القبض على مواطنين أحدهما سرق مركبة كانت في وضع الشغيل

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط

فريق التحرير

صرح المتحدث الإعلامي لشرطة منطقة الرياض الرائد خالد الكريديس، بأن الجهات الأمنية تمكنت - بفضل الله - من القبض على مواطنين في العقدين الثالث والرابع من العمر، بمدينة الرياض، أحدهما سرق مركبة كانت في وضع التشغيل وبداخلها امرأة، ونزولها أثناء هروبه بالمركبة، والآخر شريك له في الجريمة، وتم التوصل إلى مكان إخفاء المركبة واستردادها، وجرى إيقافهما واتخذت بحقهما الإجراءات النظامية الأولية وإحالتهما إلى النيابة العامة.
بواسطة : فريق التحرير
 0  0  113
التعليقات ( 0 )

قناتنا على اليوتيوب

آخر التعليقات

بعض مداخل الاحيا غير مستويه وحفر
أمانة الرياض تدعو سُكان العاصمة في إستبيان قياس مستوى الرضا عن الخدمات والمرافق

26 ذو الحجة 1447 | 1 | | 89
  أكثر  
xIhhbILwJidkEZrNSUyMMm
مقبرة العود تحتضن جثمان الرئيس هادي.. وصلاة الغائب عليه في مدن يمنية

13 ذو الحجة 1447 | 3 | | 165
  أكثر  
xIhhbILwJidkEZrNSUyMMm
مقبرة العود تحتضن جثمان الرئيس هادي.. وصلاة الغائب عليه في مدن يمنية

13 ذو الحجة 1447 | 3 | | 165
  أكثر  
الوقت الآن بتوقيت السعودية هو 04:31 صباحًا الأحد 28 ذو الحجة 1447 / 14 يونيو 2026.