• ×

04:22 صباحًا , الأحد 28 ذو الحجة 1447 / 14 يونيو 2026


القبض على (5) مُقيمين مقيمين بمحافظة الليث لترويجهم مادة الميثامفيتامين المُخدر

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط

فريق التحرير
وطنيات - جدة
قبضت المديرية العامة لمكافحة المخدرات على (3) مُقيمين من الجنسية الهندية ومُقيمين (2) من الجنسية الباكستانية والنيبالية بمحافظة الليث بمنطقة مكة المُكرمة .لترويجهم مادة الميثامفيتامين المخدر (الشبو) و(23) كيلو جرامًا من مادة الحشيش المُخدر و(100.300) قرص خاضع لتنظيم التداوي .

واوضح حساب المديرية على منصة " أكس" انه تم إيقافهم وإتخاذ الإجراءات النظامية بحقهم وإحالتهم إلى النيابة العامة بحكم الإختصاص
بواسطة : فريق التحرير
 0  0  185
التعليقات ( 0 )

قناتنا على اليوتيوب

آخر التعليقات

بعض مداخل الاحيا غير مستويه وحفر
أمانة الرياض تدعو سُكان العاصمة في إستبيان قياس مستوى الرضا عن الخدمات والمرافق

26 ذو الحجة 1447 | 1 | | 89
  أكثر  
xIhhbILwJidkEZrNSUyMMm
مقبرة العود تحتضن جثمان الرئيس هادي.. وصلاة الغائب عليه في مدن يمنية

13 ذو الحجة 1447 | 3 | | 164
  أكثر  
xIhhbILwJidkEZrNSUyMMm
مقبرة العود تحتضن جثمان الرئيس هادي.. وصلاة الغائب عليه في مدن يمنية

13 ذو الحجة 1447 | 3 | | 164
  أكثر  
الوقت الآن بتوقيت السعودية هو 04:22 صباحًا الأحد 28 ذو الحجة 1447 / 14 يونيو 2026.