• ×

06:25 صباحًا , الإثنين 7 محرم 1448 / 22 يونيو 2026


الهلال الأحمر في الباحة يُدشن نقطة إسعافية داخل مقر الاتصالات السعودية

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط

فريق التحرير
وطنيات - متابعات
دشن فرع هيئة الهلال الأحمر السعودي بمنطقة الباحة، بالتعاون مع شركة الاتصالات السعودية (STC)، نقطة إسعافية داخل مبنى إدارة الاتصالات السعودية بالباحة، الواقع بجوار إمارة المنطقة، وذلك ضمن إطار الشراكة المجتمعية بين الجانبين، وفي خطوة تهدف إلى تعزيز الجاهزية الإسعافية ورفع كفاءة الاستجابة للحالات الطارئة في المواقع الحيوية.

وتهدف هذه المبادرة إلى تقليل زمن الاستجابة للحالات الإسعافية عبر تمركز الفرق في موقع استراتيجي يخدم مقر الإدارة والمواقع المحيطة به، بما يسهم في رفع كفاءة الأداء الميداني، وتعزيز مستوى السلامة الإسعافية لمنسوبي وزوار المقر، إضافة إلى دعم التغطية الإسعافية في المناطق المجاورة.

وتأتي هذه الخطوة امتدادًا لجهود هيئة الهلال الأحمر السعودي في توسيع نطاق انتشار خدماتها الإسعافية، وتعزيز تمركز الفرق الميدانية في المواقع ذات الأهمية التشغيلية، ورفع جاهزيتها للتعامل مع مختلف البلاغات والحالات الطارئة، بما يضمن سرعة الوصول وتقديم الرعاية الإسعافية العاجلة وفق أعلى المعايير المهنية.

وأكد فرع الهيئة بمنطقة الباحة أن هذه المبادرة تعكس أهمية التكامل بين القطاعين الحكومي والخاص في دعم المبادرات المجتمعية ذات الأثر المباشر، وتعزيز مفاهيم الوقاية والسلامة، ورفع كفاءة الاستجابة للحالات الطارئة، بما ينعكس إيجابًا على سلامة الأفراد وجودة الحياة.

كما تمثل هذه الشراكة نموذجًا فاعلًا للتكامل المؤسسي والمسؤولية المجتمعية، وتؤكد حرص الجانبين على دعم المبادرات النوعية التي تسهم في تعزيز الجاهزية الإسعافية واستدامة الخدمات المقدمة، بما يحقق أعلى مستويات الكفاءة التشغيلية ويدعم قدرة الفرق الإسعافية على أداء مهامها الإنسانية والوطنية بكفاءة واحترافية.(المصدر)
بواسطة : فريق التحرير
 0  0  50
التعليقات ( 0 )

قناتنا على اليوتيوب

آخر التعليقات

بعض مداخل الاحيا غير مستويه وحفر
أمانة الرياض تدعو سُكان العاصمة في إستبيان قياس مستوى الرضا عن الخدمات والمرافق

26 ذو الحجة 1447 | 1 | | 138
  أكثر  
غير معقول ان يكون بهذا الشكل اين المسئول عن هذا والطريق سيئ جدا وضيق وفوق ذلك متعثر المشروع من قبل
في ثلوث المنظر عمود ضغط عالي يُنذران بخطر الصعق الكهربائي

4 ذو القعدة 1447 | 3 | | 1.1K
  أكثر  
نشكركم أ.يحيى على هذا الطرح ونقل معاناة سالكي هذا الطريق وهذا العمود نعاني منه منذ فترة من الزمن وال
في ثلوث المنظر عمود ضغط عالي يُنذران بخطر الصعق الكهربائي

3 ذو القعدة 1447 | 3 | | 1.1K
  أكثر  
الوقت الآن بتوقيت السعودية هو 06:25 صباحًا الإثنين 7 محرم 1448 / 22 يونيو 2026.