• ×

01:26 مساءً , السبت 12 محرم 1448 / 27 يونيو 2026


#جامعة_الملك_خالد تنظم الملتقى الطلابي الثاني للأبحاث الصحية

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط

فريق التحرير
وطنيات - عسير
تنطلق اليوم السبت بجامعة الملك خالد أعمال الملتقى الطلابي الثاني للأبحاث الصحية "باحث" والذي تستضيفه كلية الطب بالمدينة الجامعية الجديدة بالقرعاء على مدى يومين برعاية معالي رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور فالح بن رجاء الله السلمي.

ورحب عميد كلية الطب بالجامعة الأستاذ الدكتور علي بن سعيد القحطاني بضيوف الجامعة من الطلاب والطالبات الباحثين من 26 جامعة، مشيرًا إلى أن أعمال الملتقى تشتمل على محاضرات وورش عمل ومعارض مصاحبة.

وشدد القحطاني على أهمية الملتقى بالنظر إلى أنه يعكس مهارات أبنائنا وبناتنا الطلبة في الكليات الصحية بالمملكة ويهدف إلى تعزيز هذه المهارات وتحقيق الاستفادة المهنية والبحثية القصوى، بمشاركة أعضاء هيئة تدريس متميزين ومتخصصين في مختلف المجالات الطبية، معبرًا عن اعتزازه بتنظيم هذا الملتقى على أيدي طلاب وطالبات من جامعة الملك خالد بإشراف من نادي الطب والإبداع بكلية الطب وبالتعاون مع عمادة شؤون الطلاب.

يذكر أن التسجيل في أعمال الملتقى حظي بإقبال كبير من طلاب الجامعات السعودية في 6 مجالات تضم الطب والجراحة وطب الأسنان والصيدلة والعلوم الطبية التطبيقية والتمريض وعلم النفس الإكلينيكي.
بواسطة : فريق التحرير
 0  0  796
التعليقات ( 0 )

قناتنا على اليوتيوب

آخر التعليقات

بعض مداخل الاحيا غير مستويه وحفر
أمانة الرياض تدعو سُكان العاصمة في إستبيان قياس مستوى الرضا عن الخدمات والمرافق

26 ذو الحجة 1447 | 1 | | 173
  أكثر  
غير معقول ان يكون بهذا الشكل اين المسئول عن هذا والطريق سيئ جدا وضيق وفوق ذلك متعثر المشروع من قبل
في ثلوث المنظر عمود ضغط عالي يُنذران بخطر الصعق الكهربائي

4 ذو القعدة 1447 | 3 | | 1.1K
  أكثر  
نشكركم أ.يحيى على هذا الطرح ونقل معاناة سالكي هذا الطريق وهذا العمود نعاني منه منذ فترة من الزمن وال
في ثلوث المنظر عمود ضغط عالي يُنذران بخطر الصعق الكهربائي

3 ذو القعدة 1447 | 3 | | 1.1K
  أكثر  
الوقت الآن بتوقيت السعودية هو 01:26 مساءً السبت 12 محرم 1448 / 27 يونيو 2026.