• ×

03:24 مساءً , السبت 12 محرم 1448 / 27 يونيو 2026


#جامعة_الملك_خالد وسجون #عسير تبحثان سبل تعزيز التعاون

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط

فريق التحرير
وطنيات - عسير
التقى معالي رئيس جامعة الملك خالد الأستاذ الدكتور فالح بن رجاء الله السلمي، بمكتبه بالمدينة الجامعية بالقرعاء، أمس الاثنين، مدير عام السجون بمنطقة عسير اللواء سلمان بن عبدالعزيز العواد.

ورحب السلمي بالعواد ومرافقيه، فيما ناقش اللقاء تعزيز التعاون بين الطرفين، في ضوء اتفاقية التعاون التي سبق إبرامها، والرغبة في عقد شراكة شاملة بين الجامعة وسجون منطقة عسير.

وكانت الجامعة ومديرية السجون بمنطقة عسير وقعتا اتفاقية تعاون سابقة تتضمن تقديم الدورات التدريبية وبرامج الدبلوم للسجناء والعاملين، وذلك في مجالات متعددة منها الحاسب الآلي وتطوير المهارات الذاتية والإدارية واللغة الإنجليزية تتم إقامتها بمقر السجن، بالإضافة إلى البرامج الطبية والصحية للسجناء وتوفير الأدوية اللازمة والعيادات المتنقلة في ضوء المسؤولية المجتمعية للجامعة.

حضر اللقاء عدد من وكلاء الجامعة والمعنيين بمجالات التعاون المزمع تعزيزها.
بواسطة : فريق التحرير
 0  0  1.2K
التعليقات ( 0 )

قناتنا على اليوتيوب

آخر التعليقات

بعض مداخل الاحيا غير مستويه وحفر
أمانة الرياض تدعو سُكان العاصمة في إستبيان قياس مستوى الرضا عن الخدمات والمرافق

26 ذو الحجة 1447 | 1 | | 175
  أكثر  
غير معقول ان يكون بهذا الشكل اين المسئول عن هذا والطريق سيئ جدا وضيق وفوق ذلك متعثر المشروع من قبل
في ثلوث المنظر عمود ضغط عالي يُنذران بخطر الصعق الكهربائي

4 ذو القعدة 1447 | 3 | | 1.1K
  أكثر  
نشكركم أ.يحيى على هذا الطرح ونقل معاناة سالكي هذا الطريق وهذا العمود نعاني منه منذ فترة من الزمن وال
في ثلوث المنظر عمود ضغط عالي يُنذران بخطر الصعق الكهربائي

3 ذو القعدة 1447 | 3 | | 1.1K
  أكثر  
الوقت الآن بتوقيت السعودية هو 03:24 مساءً السبت 12 محرم 1448 / 27 يونيو 2026.