• ×

03:24 مساءً , السبت 12 محرم 1448 / 27 يونيو 2026


#جامعة_شقراء تشارك في مؤتمر الصحة النفسية

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط

فريق التحرير
وطنيات - شقراء
شاركت جامعة شقراء، ممثلةً بمجموعة تعزيز الصحة النفسية، في مؤتمر "الصحة النفسية للطالب وفق الرؤية السعودية 2030"، والذي نظمته جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية، تحت رعاية صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر بن عبد العزيز أمير منطقة الرياض على مدى يومي الأحد والاثنين 13-14 ربيع الأول 1444هـ، بالتزامن مع يوم الصحة النفسية العالمي.

وتضمنت مشاركة الجامعة إعداد ركن للتعريف بجهودها في مجال الصحة النفسية وأثرها على جودة الحياة للطالب الجامعي، وذلك من خلال تنفيذ عدد من البرامج والمبادرات والاستشارات النفسية والاجتماعية، بالإضافة إلى تفعيل العيادة الافتراضية لكافة منسوبي الجامعة من أعضاء هيئة التدريس والطلاب والطالبات والمجتمع المحلي، كما شارك عدد من أعضاء هيئة التدريس بالجامعة في بعض الجلسات العلمية المتخصصة في مجال الصحة النفسية.

ويهدف هذا المؤتمر إلى تسليط الضوء على دور الصحة النفسية في رفع كفاءة الإنفاق، وتطوير السياسات والإجراءات المتبعة لتعزيز الصحة النفسية في المؤسسات التعليمية، والتعرف على مفهوم الصحة النفسية ضمن الرؤية السعودية 2030، وكذلك التعرف على الدراسات الحديثة الوطنية والدولية للاضطرابات النفسية، كما يهدف المؤتمر إلى عرض التجارب الرائدة محليًا وعالميًا للممارسات التي تعزز من صحة الطالب النفسية في الجامعات.
بواسطة : فريق التحرير
 0  0  757
التعليقات ( 0 )

قناتنا على اليوتيوب

آخر التعليقات

بعض مداخل الاحيا غير مستويه وحفر
أمانة الرياض تدعو سُكان العاصمة في إستبيان قياس مستوى الرضا عن الخدمات والمرافق

26 ذو الحجة 1447 | 1 | | 175
  أكثر  
غير معقول ان يكون بهذا الشكل اين المسئول عن هذا والطريق سيئ جدا وضيق وفوق ذلك متعثر المشروع من قبل
في ثلوث المنظر عمود ضغط عالي يُنذران بخطر الصعق الكهربائي

4 ذو القعدة 1447 | 3 | | 1.1K
  أكثر  
نشكركم أ.يحيى على هذا الطرح ونقل معاناة سالكي هذا الطريق وهذا العمود نعاني منه منذ فترة من الزمن وال
في ثلوث المنظر عمود ضغط عالي يُنذران بخطر الصعق الكهربائي

3 ذو القعدة 1447 | 3 | | 1.1K
  أكثر  
الوقت الآن بتوقيت السعودية هو 03:24 مساءً السبت 12 محرم 1448 / 27 يونيو 2026.