• ×

10:46 مساءً , الخميس 10 محرم 1448 / 25 يونيو 2026


بيئة #القصيم تُقيم ورشة عمل بعنوان "مسؤولية المستخدم في الحماية من المخاطر السيبرانية"

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط

فريق التحرير
وطنيات - القصيم
نفذ فرع وزارة البيئة والمياه والزراعة بمنطقة القصيم اليوم ،ورشة عمل بعنوان "مسؤولية المستخدم في الحماية من المخاطر السيبرانية" بقاعة المؤتمرات بفرع الوزارة بمدينة بريدة بالشراكة مع مركز التوعية والإرشاد بالأمن السيبراني، بحضور مدير عام فرع وزارة البيئة والمياه والزراعة بمنطقة القصيم المهندس عبدالعزيز الرجيعي.

وتأتي الورشة ضمن برامج وفعاليات الاحتفال بشهر التوعية في اكتوبر، حيث قدمها مدير مركز التوعية والإرشاد بالأمن السيبراني هدى العقيلي، واستهدفت التعريف بالأمن السيبراني، وأبرز المسؤوليات التي تقع على عاتق المستخدم، والتي تشمل آلية المحافظة على سرية المعلومات، وكيفية حماية الرقم السري، ودور المستخدم لتطبيق سياسة الاستخدام الخاصة بالوزارة، وتقديم إرشادات امنية في الهندسة والتصفح الآمن للإنترنت وكيفية حماية البريد الإلكتروني والأجهزة الشخصية من التصيد الإلكتروني.

وصاحب اللقاء معرضاً توعوياً وعرض لخدمات الأمن السيبراني، وتقديم حلول أمنية وإرشادات عامة للحماية من التصيد الإلكتروني وتقديم عدد من نماذج رخص الحماية من الفيروسات للأجهزة الشخصية للموظفين.
بواسطة : فريق التحرير
 0  0  3.0K
التعليقات ( 0 )

قناتنا على اليوتيوب

آخر التعليقات

بعض مداخل الاحيا غير مستويه وحفر
أمانة الرياض تدعو سُكان العاصمة في إستبيان قياس مستوى الرضا عن الخدمات والمرافق

26 ذو الحجة 1447 | 1 | | 154
  أكثر  
غير معقول ان يكون بهذا الشكل اين المسئول عن هذا والطريق سيئ جدا وضيق وفوق ذلك متعثر المشروع من قبل
في ثلوث المنظر عمود ضغط عالي يُنذران بخطر الصعق الكهربائي

4 ذو القعدة 1447 | 3 | | 1.1K
  أكثر  
نشكركم أ.يحيى على هذا الطرح ونقل معاناة سالكي هذا الطريق وهذا العمود نعاني منه منذ فترة من الزمن وال
في ثلوث المنظر عمود ضغط عالي يُنذران بخطر الصعق الكهربائي

3 ذو القعدة 1447 | 3 | | 1.1K
  أكثر  
الوقت الآن بتوقيت السعودية هو 10:46 مساءً الخميس 10 محرم 1448 / 25 يونيو 2026.