• ×

03:15 مساءً , السبت 12 محرم 1448 / 27 يونيو 2026


#جامعة_الملك_خالد والسياحة يوقعان مُذكرة لتعزيز التعاون

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط

فريق التحرير
وطنيات - عسير
وقع معالي رئيس جامعة الملك خالد الأستاذ الدكتور فالح بن رجاء الله السلمي، أمس الأربعاء، مذكرة تفاهم بين الجامعة ووزارة السياحة، بحضور وكيل وزارة السياحة لتنمية القدرات البشرية السياحية محمد بن معين بشناق، في مقر المدينة الجامعية الجديدة بالقرعاء.

وتهدف مذكرة التفاهم إلى تنمية الموارد البشرية، ورفع نسبة التوطين في القطاع السياحي، والارتقاء بالخدمات السياحية وجودتها، وتطوير البرامج السياحية وربطها بمستجدات القطاع السياحي.

كذلك تهدف مذكرة التفاهم إلى تشجيع الأبحاث الأكاديمية، والمساهمة في الابتكار في مجال القطاع السياحي، إضافة إلى إعداد وتنفيذ أنشطة وبرامج وحملات سياحية، لتعزيز الثقافة السياحية، وبناء وتطوير برامج تعليمية ودورات تعليمية متخصصة ذات علاقة بقطاع السياحة والضيافة.

يذكر أن الجامعة عملت على مواءمة خطتها الاستراتيجية مع استراتيجية تطوير منطقة عسير "قمم وشيم"، عبر أطر متعددة من بينها التركيز على قطاع السياحة والضيافة.
بواسطة : فريق التحرير
 0  0  608
التعليقات ( 0 )

قناتنا على اليوتيوب

آخر التعليقات

بعض مداخل الاحيا غير مستويه وحفر
أمانة الرياض تدعو سُكان العاصمة في إستبيان قياس مستوى الرضا عن الخدمات والمرافق

26 ذو الحجة 1447 | 1 | | 175
  أكثر  
غير معقول ان يكون بهذا الشكل اين المسئول عن هذا والطريق سيئ جدا وضيق وفوق ذلك متعثر المشروع من قبل
في ثلوث المنظر عمود ضغط عالي يُنذران بخطر الصعق الكهربائي

4 ذو القعدة 1447 | 3 | | 1.1K
  أكثر  
نشكركم أ.يحيى على هذا الطرح ونقل معاناة سالكي هذا الطريق وهذا العمود نعاني منه منذ فترة من الزمن وال
في ثلوث المنظر عمود ضغط عالي يُنذران بخطر الصعق الكهربائي

3 ذو القعدة 1447 | 3 | | 1.1K
  أكثر  
الوقت الآن بتوقيت السعودية هو 03:15 مساءً السبت 12 محرم 1448 / 27 يونيو 2026.