• ×

01:23 مساءً , السبت 12 محرم 1448 / 27 يونيو 2026


#جامعة_الملك_خالد تحقق المركز الثالث في التحول الرقمي

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط

فريق التحرير
وطنيات - عسير
في منجز جديد، حققت جامعة الملك خالد، المركز الثالث بين 36 جهة تمثل قطاع التعليم والتدريب بالمملكة في مؤشر ‫هيئة الحكومة الرقمية لقياس ‫التحول الرقمي الحكومي العاشر؛ لترفع نسبتها من 78 في المؤشر التاسع إلى 87 في المؤشر العاشر، ولتكون ضمن أعلى الجهات الحكومية بالمملكة في التحول الرقمي وتحصل على المركز 26 بين 217 جهة حكومية.

ونوه المشرف العام على الإدارة العامة لتقنية المعلومات الدكتور حامد القحطاني بالدعم والاهتمام الكبيرين اللذين تحظى بهما الإدارة من معالي رئيس الجامعة ووكلائها، مشيدًا بدور الجهات في الجامعة في التعاون وتضافر الجهود، الأمر الذي أثمر هذا المنجز.

من جانبه أشار مدير وحدة التحول الرقمي بالإدارة محمد آل غانم إلى أن هذا الإنجاز عمل عليه فريق عمل متميز من وحدة التحول الرقمي والبنية المؤسسية وجميع الإدارات في الإدارة العامة لتقنية المعلومات وبتعاون جهات الجامعة.

يذكر أن الجامعة حققت في هذا المجال الالتزام الكلي في 106 معايير من أصل 111 معيارًا.
بواسطة : فريق التحرير
 0  0  595
التعليقات ( 0 )

قناتنا على اليوتيوب

آخر التعليقات

بعض مداخل الاحيا غير مستويه وحفر
أمانة الرياض تدعو سُكان العاصمة في إستبيان قياس مستوى الرضا عن الخدمات والمرافق

26 ذو الحجة 1447 | 1 | | 173
  أكثر  
غير معقول ان يكون بهذا الشكل اين المسئول عن هذا والطريق سيئ جدا وضيق وفوق ذلك متعثر المشروع من قبل
في ثلوث المنظر عمود ضغط عالي يُنذران بخطر الصعق الكهربائي

4 ذو القعدة 1447 | 3 | | 1.1K
  أكثر  
نشكركم أ.يحيى على هذا الطرح ونقل معاناة سالكي هذا الطريق وهذا العمود نعاني منه منذ فترة من الزمن وال
في ثلوث المنظر عمود ضغط عالي يُنذران بخطر الصعق الكهربائي

3 ذو القعدة 1447 | 3 | | 1.1K
  أكثر  
الوقت الآن بتوقيت السعودية هو 01:23 مساءً السبت 12 محرم 1448 / 27 يونيو 2026.