• ×

01:31 مساءً , السبت 12 محرم 1448 / 27 يونيو 2026


"هندسة" #جامعة_الملك_خالد والجمعية السعودية لهواة اللاسلكي توقعان مذكرة تفاهم

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط

فريق التحرير
وطنيات - عسير
وقعت جامعة الملك خالد ممثلة بكلية الهندسة، صباح اليوم الاثنين، مذكرة تفاهم مع الجمعية السعودية لهواة اللاسلكي، في المدينة الجامعية بالقرعاء.

وتهدف مذكرة التفاهم إلى تعزيز التعاون في المجالات الأكاديمية، والعلمية، والبحثية، والتدريبية، والثقافية، والتطويرية، وتمكين مجالات التعاون المشتركة بينهما في أبحاث الاتصالات اللاسلكية، وعلم الفلك الراديوي، ومحطات الاتصال بالأقمار الصناعية، وتصميم وبرمجة أقمار (Cub Sat)، وورش العمل المشتركة في مجال الاتصالات.

وقد مثل الجامعة في توقيع الاتفاقية عميد كلية الهندسة الأستاذ الدكتور محمد خلوفة آل مسفر، فيما مثّل الجمعية السعودية لهواة اللاسلكي أمينها العام عبدالرحمن غلاب الشهراني.

يذكر أن رؤية الجمعية تنطلق من الدفع بمجال الاتصال والتواصل، والتعريف بالمملكة لدى العالم أجمع؛ حيث تُعنى الجمعية بالاتصال والتواصل بين الشعوب.
بواسطة : فريق التحرير
 0  0  987
التعليقات ( 0 )

قناتنا على اليوتيوب

آخر التعليقات

بعض مداخل الاحيا غير مستويه وحفر
أمانة الرياض تدعو سُكان العاصمة في إستبيان قياس مستوى الرضا عن الخدمات والمرافق

26 ذو الحجة 1447 | 1 | | 173
  أكثر  
غير معقول ان يكون بهذا الشكل اين المسئول عن هذا والطريق سيئ جدا وضيق وفوق ذلك متعثر المشروع من قبل
في ثلوث المنظر عمود ضغط عالي يُنذران بخطر الصعق الكهربائي

4 ذو القعدة 1447 | 3 | | 1.1K
  أكثر  
نشكركم أ.يحيى على هذا الطرح ونقل معاناة سالكي هذا الطريق وهذا العمود نعاني منه منذ فترة من الزمن وال
في ثلوث المنظر عمود ضغط عالي يُنذران بخطر الصعق الكهربائي

3 ذو القعدة 1447 | 3 | | 1.1K
  أكثر  
الوقت الآن بتوقيت السعودية هو 01:31 مساءً السبت 12 محرم 1448 / 27 يونيو 2026.