• ×

01:28 مساءً , السبت 12 محرم 1448 / 27 يونيو 2026


#التعليم تُطلق المرحلة الثانية من مبادرة "نبيه" في مدارس التعليم العام

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط

فريق التحرير
وطنيات - الرياض
أطلقت وزارة التعليم ممثلةً في الإدارة العامة للتوجيه الطلابي بوكالة التعليم العام المرحلة الثانية من مبادرة "نبيه" للتعليم العام، التي تستمر حتى 6 فبراير 2023م في مدارس التعليم العام، بهدف تعزيز مهارات التفكير الناقد لدى الطلاب والطالبات.
وتسعى وزارة التعليم من خلال مبادرة "نبيه" للتعليم العام التي شارك في المرحلة الأولى منها أكثر من ( 235743 ) طالباً وطالبة في (3364) مدرسة، إلى رفع وعي طلبة المرحلة الثانوية بأضرار المخدرات والمؤثرات العقلية، والمساهمة في حمايتهم، إلى جانب تعزيز القيم والمهارات والسلوك الإيجابي والثقة بالنفس لدى الطلبة، بما يساعدهم في اتخاذ القرار وحل المشكلات.
وتنفّذ وزارة التعليم العديد من الورش التوعوية التي تأتي متزامنة مع مبادرة "نبيه"؛ وذلك لتدريب الطلبة على المهارات الحياتية، وتأهليهم لخدمة وطنهم ومجتمعهم وتحقيق طموحاتهم؛ وفقاً للإستراتيجية الوطنية لمكافحة المخدارت، ومستهدفات رؤية السعودية 2030.
بواسطة : فريق التحرير
 0  0  986
التعليقات ( 0 )

قناتنا على اليوتيوب

آخر التعليقات

بعض مداخل الاحيا غير مستويه وحفر
أمانة الرياض تدعو سُكان العاصمة في إستبيان قياس مستوى الرضا عن الخدمات والمرافق

26 ذو الحجة 1447 | 1 | | 173
  أكثر  
غير معقول ان يكون بهذا الشكل اين المسئول عن هذا والطريق سيئ جدا وضيق وفوق ذلك متعثر المشروع من قبل
في ثلوث المنظر عمود ضغط عالي يُنذران بخطر الصعق الكهربائي

4 ذو القعدة 1447 | 3 | | 1.1K
  أكثر  
نشكركم أ.يحيى على هذا الطرح ونقل معاناة سالكي هذا الطريق وهذا العمود نعاني منه منذ فترة من الزمن وال
في ثلوث المنظر عمود ضغط عالي يُنذران بخطر الصعق الكهربائي

3 ذو القعدة 1447 | 3 | | 1.1K
  أكثر  
الوقت الآن بتوقيت السعودية هو 01:28 مساءً السبت 12 محرم 1448 / 27 يونيو 2026.