• ×

01:29 مساءً , السبت 12 محرم 1448 / 27 يونيو 2026


رئيس #جامعة_الملك_خالد يبحث مع فضيلة رئيس النيابة ومديري إدارات عسير تعزيز التعاون

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط

فريق التحرير
وطنيات - عسير
زار معالي رئيس جامعة الملك خالد الأستاذ الدكتور فالح بن رجاء الله السلمي، مؤخرًا، النيابة العامة بمنطقة عسير، والتقى فضيلة رئيس النيابة بالمنطقة الشيخ فهد بن محمد الغويري، وجرى خلال الزيارة بحث سبل تعزيز التعاون بين الجهتين بما يحقق الأهداف المشتركة ويعزز دورهما.

وفي سياق متصل، استقبل معالي رئيس الجامعة، مدير عام فرع معهد الإدارة العامة بمنطقة عسير سعد بن عبود القحطاني.

وتمحور اللقاء الذي حضره وكيل الجامعة الأستاذ الدكتور محمد البحيري، حول موضوعي التدريب والشراكات، ومناقشة مشاركة الجامعة في تقديم الخدمات التدريبية بالمعهد، إضافة إلى تعزيز التعاون في مجالات الاستشارات، والبحوث والدراسات، ونقل الخبرات والمعرفة بين الطرفين.

كما استقبل معالي رئيس الجامعة، مدير عام فرع وزارة التجارة بمنطقة عسير أنور بن محمد الشمراني، وجرى خلال اللقاء بحث سبل تعزيز التعاون وتبادل الخبرات، بحضور وكيل الجامعة للأعمال والاقتصاد المعرفي الأستاذ الدكتور عبداللطيف الحديثي.

يذكر أن هذه اللقاءات تأتي في إطار توجيه سمو أمير منطقة عسير بتعزيز التنسيق الأفقي بين الجهات بالمنطقة الرامي إلى رفع جودة الأداء وتحقيق التكامل.
بواسطة : فريق التحرير
 0  0  909
التعليقات ( 0 )

قناتنا على اليوتيوب

آخر التعليقات

بعض مداخل الاحيا غير مستويه وحفر
أمانة الرياض تدعو سُكان العاصمة في إستبيان قياس مستوى الرضا عن الخدمات والمرافق

26 ذو الحجة 1447 | 1 | | 173
  أكثر  
غير معقول ان يكون بهذا الشكل اين المسئول عن هذا والطريق سيئ جدا وضيق وفوق ذلك متعثر المشروع من قبل
في ثلوث المنظر عمود ضغط عالي يُنذران بخطر الصعق الكهربائي

4 ذو القعدة 1447 | 3 | | 1.1K
  أكثر  
نشكركم أ.يحيى على هذا الطرح ونقل معاناة سالكي هذا الطريق وهذا العمود نعاني منه منذ فترة من الزمن وال
في ثلوث المنظر عمود ضغط عالي يُنذران بخطر الصعق الكهربائي

3 ذو القعدة 1447 | 3 | | 1.1K
  أكثر  
الوقت الآن بتوقيت السعودية هو 01:29 مساءً السبت 12 محرم 1448 / 27 يونيو 2026.