• ×

03:24 مساءً , السبت 12 محرم 1448 / 27 يونيو 2026


وكيل #جامعة_الملك_خالد للشؤون التعليمية والأكاديمية يشهد حفل "تجسير" تمريض أبها

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط

فريق التحرير
وطنيات - عسير
شهد وكيل جامعة الملك خالد للشؤون التعليمية والأكاديمية، الأستاذ الدكتور سعد بن محمد بن دعجم، مؤخرًا، حفل برنامج "التجسير"، بتخصص التمريض، في كلية التمريض بأبها، الذي أقيم بالمدينة الجامعية بقريقر.

واطلع ابن دعجم على المعارض المصاحبة وأعمال طلاب وطالبات برنامج التجسير، والأنشطة الطلابية التي تم تنفيذها، مشيدًا بما شاهده من جهود وأعمال مميزة.

من جانبها رحبت عميدة كلية التمريض بأبها الدكتورة عايدة القرني، في كلمتها بالحضور، كما شكرت معالي رئيس الجامعة ووكلاء الجامعة على ما تحظى به الكلية من دعم واهتمام، مشيدة بتميز طلاب وطالبات الكلية، والإضافة التي حققها طلاب وطالبات التجسير في تعزيز برامج وأنشطة الكلية.

يذكر أن عدد طلاب وطالبات تجسير التمريض بالكلية بلغ 205 وسيتم تخريج الدفعة الأولى بنهاية العام الجامعي 1444.
بواسطة : فريق التحرير
 0  0  1.8K
التعليقات ( 0 )

قناتنا على اليوتيوب

آخر التعليقات

بعض مداخل الاحيا غير مستويه وحفر
أمانة الرياض تدعو سُكان العاصمة في إستبيان قياس مستوى الرضا عن الخدمات والمرافق

26 ذو الحجة 1447 | 1 | | 175
  أكثر  
غير معقول ان يكون بهذا الشكل اين المسئول عن هذا والطريق سيئ جدا وضيق وفوق ذلك متعثر المشروع من قبل
في ثلوث المنظر عمود ضغط عالي يُنذران بخطر الصعق الكهربائي

4 ذو القعدة 1447 | 3 | | 1.1K
  أكثر  
نشكركم أ.يحيى على هذا الطرح ونقل معاناة سالكي هذا الطريق وهذا العمود نعاني منه منذ فترة من الزمن وال
في ثلوث المنظر عمود ضغط عالي يُنذران بخطر الصعق الكهربائي

3 ذو القعدة 1447 | 3 | | 1.1K
  أكثر  
الوقت الآن بتوقيت السعودية هو 03:24 مساءً السبت 12 محرم 1448 / 27 يونيو 2026.