• ×

03:22 مساءً , السبت 12 محرم 1448 / 27 يونيو 2026


إتفاقية تعاون تجمع #جامعة_الملك_خالد و #هيئة_تنمية_الصادرات_السعودية "

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط

فريق التحرير
وطنيات - عسير
شهد معالي رئيس جامعة الملك خالد الأستاذ الدكتور فالح بن رجاء الله السلمي، مساء يوم أمس، توقيع اتفاقية تعاون بين جامعة الملك خالد وهيئة تنمية الصادرات السعودية "برنامج صُنع في السعودية"، وذلك بالمدينة الجامعية بالفرعاء.

وقد مثّل الجامعة في توقيع الاتفاقية، عميد كلية الهندسة الأستاذ الدكتور محمد خلوفة آل مسفر، فيما مثل هيئة تنمية الصادرات السعودية المشرف العام على برنامج "صُنع في السعودية" فيصل بن أحمد المغلوث.

من جانبه أوضح عميد كلية الهندسة الأستاذ الدكتور محمد آل مسفر، أن الاتفاقية تهدف إلى التنسيق وتعزيز التعاون بين الطرفين، وذلك في المسارين الاستراتيجي والتنفيذي، عبر المشاريع والمعارض والمبادرات المشتركة من خلال نقاط اتصال مخصصة، واستخدام علامة "صُنع في السعودية" على المواد التسويقية في المعارض والحملات الترويجية ووسائل التواصل الاجتماعي والإعلامي.

يذكر أن برنامج "صُنع في السعودية" هو مبادرة وطنية أطلقتها هيئة تنمية الصادرات السعودية كجزء من برنامج تطوير الصناعة الوطنية والخدمات اللوجستية، ويهدف إلى تحفيز الصناعات الوطنية وتشجيع المستهلكين على شراء السلع المحلية وتنمية وتعزيز صادرات المملكة إلى الأسواق العالمية.
بواسطة : فريق التحرير
 0  0  1.3K
التعليقات ( 0 )

قناتنا على اليوتيوب

آخر التعليقات

بعض مداخل الاحيا غير مستويه وحفر
أمانة الرياض تدعو سُكان العاصمة في إستبيان قياس مستوى الرضا عن الخدمات والمرافق

26 ذو الحجة 1447 | 1 | | 175
  أكثر  
غير معقول ان يكون بهذا الشكل اين المسئول عن هذا والطريق سيئ جدا وضيق وفوق ذلك متعثر المشروع من قبل
في ثلوث المنظر عمود ضغط عالي يُنذران بخطر الصعق الكهربائي

4 ذو القعدة 1447 | 3 | | 1.1K
  أكثر  
نشكركم أ.يحيى على هذا الطرح ونقل معاناة سالكي هذا الطريق وهذا العمود نعاني منه منذ فترة من الزمن وال
في ثلوث المنظر عمود ضغط عالي يُنذران بخطر الصعق الكهربائي

3 ذو القعدة 1447 | 3 | | 1.1K
  أكثر  
الوقت الآن بتوقيت السعودية هو 03:22 مساءً السبت 12 محرم 1448 / 27 يونيو 2026.