• ×

03:10 مساءً , السبت 12 محرم 1448 / 27 يونيو 2026


طالبة الشريعة بجامعة الملك خالد تفوز بجائزة الشيخ "ابن سلطان" في التربية الخاصة

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط

فريق التحرير
وطنيات - عسير
فازت طالبة الماجستير بكلية الشريعة وأصول الدين بجامعة الملك خالد يسرى أحمد محمد العبدلي، بجائزة الشيخ محمد بن صالح بن سلطان للتفوق العلمي والإبداع في التربية الخاصة، في دورتها السابعة عشرة، للعام الجامعي 1444، وجاء فوز الطالبة "العبدلي" بالجائزة من خلال حفظها القرآن الكريم كاملا.

وهنّأ عميد كلية الشريعة وأصول الدين بالجامعة الأستاذ الدكتور محمد بن علي القرني، الطالبة "العبدلي" وأسرتها، مؤكدًا أن فوزها بالجائزة يؤكد أن الإعاقة البصرية لم تحل بينها وبين تحقيق أهدافها لتكون نموذجًا يحتذى، وأن هذا الفوز يعكس ما يتسم به طلاب وطالبات الجامعة من تميز.

يشار إلى أن جائزة الشيخ محمد بن صالح بن سلطان للتفوق العلمي والإبداع في التربية الخاصة، تهدف إلى الاهتمام بالأشخاص ذوي الإعاقة، وتقدير إبداعاتهم وتشجيعهم، وتفعيل مشاركتهم الإيجابية في المجتمع، وتوعية المجتمع بقدراتهم وإبداعاتهم المتنوعة.
بواسطة : فريق التحرير
 0  0  1.1K
التعليقات ( 0 )

قناتنا على اليوتيوب

آخر التعليقات

بعض مداخل الاحيا غير مستويه وحفر
أمانة الرياض تدعو سُكان العاصمة في إستبيان قياس مستوى الرضا عن الخدمات والمرافق

26 ذو الحجة 1447 | 1 | | 175
  أكثر  
غير معقول ان يكون بهذا الشكل اين المسئول عن هذا والطريق سيئ جدا وضيق وفوق ذلك متعثر المشروع من قبل
في ثلوث المنظر عمود ضغط عالي يُنذران بخطر الصعق الكهربائي

4 ذو القعدة 1447 | 3 | | 1.1K
  أكثر  
نشكركم أ.يحيى على هذا الطرح ونقل معاناة سالكي هذا الطريق وهذا العمود نعاني منه منذ فترة من الزمن وال
في ثلوث المنظر عمود ضغط عالي يُنذران بخطر الصعق الكهربائي

3 ذو القعدة 1447 | 3 | | 1.1K
  أكثر  
الوقت الآن بتوقيت السعودية هو 03:10 مساءً السبت 12 محرم 1448 / 27 يونيو 2026.