• ×

12:02 صباحًا , الجمعة 11 محرم 1448 / 26 يونيو 2026


أمير القصيم يستقبل رئيس وأعضاء مجلس إدارة جمعية القصيم للطاقة بالمنطقة

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط

محمد المسلم
وطنيات - محمد المسلم - القصيم
استقبل صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة القصيم ، بمكتبه بمقر ديوان الإمارة اليوم بمدينة بريدة ، محافظ البكيرية محمد العريفي ، يرافقه رئيس وأعضاء مجلس إدارة جمعية القصيم للطاقة بمناسبة صدور القرار بالموافقة على تأسيس الجمعية ، بحضور وكيل إمارة منطقة القصيم الدكتور عبدالله الصقر .

وبارك سمو أمير منطقة القصيم صدور القرار بتأسيس الجمعية والتي تعكس اهتمام ورعاية الدولة أعزها الله لدعم وتمكين القطاع الثالث ، مشيرا سموه إلى اهمية الدور والتطلعات المأمولة من برامج ومستهدفات الجمعية سواء بمحافظة البكيرية او بمنطقة القصيم عموماً ، مشيدا سموه بما اطلع على من برامج تسعى الجمعية إلى تنفيذها لتعزيز دور الطاقة النظيفة بالمنطقة .

واستمع سمو أمير منطقة القصيم إلى شرح موجز من رئيس مجلس إدارة الجمعية عبدالعزيز السديس ، الذي ثمن لسموه دعمه اللامحدود لتحقيق مستهدفات الجمعية.
بواسطة : محمد المسلم
 0  0  737
التعليقات ( 0 )

قناتنا على اليوتيوب

آخر التعليقات

بعض مداخل الاحيا غير مستويه وحفر
أمانة الرياض تدعو سُكان العاصمة في إستبيان قياس مستوى الرضا عن الخدمات والمرافق

26 ذو الحجة 1447 | 1 | | 154
  أكثر  
غير معقول ان يكون بهذا الشكل اين المسئول عن هذا والطريق سيئ جدا وضيق وفوق ذلك متعثر المشروع من قبل
في ثلوث المنظر عمود ضغط عالي يُنذران بخطر الصعق الكهربائي

4 ذو القعدة 1447 | 3 | | 1.1K
  أكثر  
نشكركم أ.يحيى على هذا الطرح ونقل معاناة سالكي هذا الطريق وهذا العمود نعاني منه منذ فترة من الزمن وال
في ثلوث المنظر عمود ضغط عالي يُنذران بخطر الصعق الكهربائي

3 ذو القعدة 1447 | 3 | | 1.1K
  أكثر  
الوقت الآن بتوقيت السعودية هو 12:02 صباحًا الجمعة 11 محرم 1448 / 26 يونيو 2026.