• ×

01:51 صباحًا , الجمعة 11 محرم 1448 / 26 يونيو 2026


سمو أمير القصيم يتسلم التقرير السنوي لفرع الهلال الأحمر بالمنطقة

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط

فريق التحرير
وطنيات - القصيم
تسلّم صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة القصيم، التقرير السنوي لفرع هيئة الهلال الأحمر السعودي بالمنطقة لعام 2023م، وذلك خلال استقبال سموه بمكتبه بالإمارة، مدير فرع هيئة الهلال الأحمر السعودي بالقصيم خالد الخضر.

واطّلع سموه على الجهود التي يبذلها فرع هيئة الهلال الأحمر السعودي بالمنطقة، حيث أظهر التقرير أن عدد المراكز الإسعافية بالمنطقة بلغ 30مركزاً، و عدد الفرق الإسعافية 33 فرقةً، وعدد فرق النقل الغير إسعافي 7 فرق، وطائرة الإسعاف الجوي، فيما بلغ عدد إجمالي البلاغات المنقولة 21621 حالة، إضافة إلى البرامج التدريبية والتوعوية والمبادرات التطوعية التي نفذها الفرع.

ونوه سمو الأمير د.فيصل بن مشعل بالدور العظيم والإنساني الذي يقوم به منسوبي هيئة الهلال الأحمر السعودي بالمنطقة، من خلال التعامل مع الحالات الطارئة وتقديم الخدمات الإسعافية للحوادث وتحقيق نسب إيجابية في رضا المستفيدين من الخدمات الإسعافية للهلال الأحمر.
بواسطة : فريق التحرير
 0  0  766
التعليقات ( 0 )

قناتنا على اليوتيوب

آخر التعليقات

بعض مداخل الاحيا غير مستويه وحفر
أمانة الرياض تدعو سُكان العاصمة في إستبيان قياس مستوى الرضا عن الخدمات والمرافق

26 ذو الحجة 1447 | 1 | | 154
  أكثر  
غير معقول ان يكون بهذا الشكل اين المسئول عن هذا والطريق سيئ جدا وضيق وفوق ذلك متعثر المشروع من قبل
في ثلوث المنظر عمود ضغط عالي يُنذران بخطر الصعق الكهربائي

4 ذو القعدة 1447 | 3 | | 1.1K
  أكثر  
نشكركم أ.يحيى على هذا الطرح ونقل معاناة سالكي هذا الطريق وهذا العمود نعاني منه منذ فترة من الزمن وال
في ثلوث المنظر عمود ضغط عالي يُنذران بخطر الصعق الكهربائي

3 ذو القعدة 1447 | 3 | | 1.1K
  أكثر  
الوقت الآن بتوقيت السعودية هو 01:51 صباحًا الجمعة 11 محرم 1448 / 26 يونيو 2026.