• ×

03:16 مساءً , السبت 12 محرم 1448 / 27 يونيو 2026


بتوجيه أمير عسير.. انطلاق برنامج "حياة" للإسعافات الأولية في مدارس التعليم بالمنطقة

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط

محمد البجادي
وطنيات - محمد البجادي - عسير
بتوجيه من صاحب السمو الملكي الأمير تركي بن طلال بن عبدالعزيز أمير منطقة عسير ورئيس هيئة تطويرها، انطلقت أمس فعاليات برنامج "حياة" للإسعافات الأولية بمدارس تعليم منطقة عسير ومحافظاتها، والتي ينظّمها قسم الشؤون الصحية المدرسية بتعليم عسير، بالتعاون مع فرع هيئة الهلال الأحمر بالمنطقة.

ويهدف البرنامج إلى تأهيل وتدريب الموجهين الصحيين والموجهات الصحيات والمعلمين والمعلمات والطلاب والطالبات في مدارس المنطقة ومحافظاتها على الإسعافات الأولية، إلى جانب نشر ثقافة الإسعافات في المجتمع المحلي.

ويستمر البرنامج الذي انطلق أمس في مرحلته الأولى حتى الثامن من شهر ذي القعدة المقبل، في جميع مدارس المنطقة والمحافظات التابعة لها.
بواسطة : محمد البجادي
 0  0  797
التعليقات ( 0 )

قناتنا على اليوتيوب

آخر التعليقات

بعض مداخل الاحيا غير مستويه وحفر
أمانة الرياض تدعو سُكان العاصمة في إستبيان قياس مستوى الرضا عن الخدمات والمرافق

26 ذو الحجة 1447 | 1 | | 175
  أكثر  
غير معقول ان يكون بهذا الشكل اين المسئول عن هذا والطريق سيئ جدا وضيق وفوق ذلك متعثر المشروع من قبل
في ثلوث المنظر عمود ضغط عالي يُنذران بخطر الصعق الكهربائي

4 ذو القعدة 1447 | 3 | | 1.1K
  أكثر  
نشكركم أ.يحيى على هذا الطرح ونقل معاناة سالكي هذا الطريق وهذا العمود نعاني منه منذ فترة من الزمن وال
في ثلوث المنظر عمود ضغط عالي يُنذران بخطر الصعق الكهربائي

3 ذو القعدة 1447 | 3 | | 1.1K
  أكثر  
الوقت الآن بتوقيت السعودية هو 03:16 مساءً السبت 12 محرم 1448 / 27 يونيو 2026.