• ×

01:47 صباحًا , الجمعة 11 محرم 1448 / 26 يونيو 2026


سمو نائب أمير القصيم يُهنئ القيادة بمناسبة ذكرى #اليوم_الوطني_94

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط

فريق التحرير
وطنيات - القصيم
رفع صاحب السمو الملكي الأمير فهد بن تركي بن فيصل بن تركي بن عبد العزيز نائب أمير منطقة القصيم، خالص التهاني والتبريكات لمقام خادم الحرمين الشريفين ولسمو ولي عهده الأمين -حفظهما الله – بمناسبة ذكرى اليوم الوطني الرابع والتسعين. وقال سموه: يومنا الوطني المجيد يمثل رمزاً لسيرة الولاء والتضامن والوحدة التي انطلقت من تراب ارضنا الحبيبة منذ توحيدها على يد جلالة الملك المؤسس طيب الله ثراه.

مؤكدا سموه: بأن الروح الوطنية التي نستلهمها في هذا اليوم الغالي على قلوبنا جميعا هي خير حافز لما نشهده في بلادنا الحبيبة من منجزات في مسيرة التنمية والبناء والتقدم بفضل رؤية مباركة يقودها باقتدار سمو ولي العهد الأمين وبتوجيه ودعم كريم من خادم الحرمين الشريفين - حفظهما الله- للانطلاق في رحلة الطموح والحلم بخطى ثابتة نحو مستقبل مزدهر على كافة المستويات.

واختتم سموه تصريحه بالدعاء أن يسبغ على بلادنا الغالية والشعب السعودي الكريم نعمة الأمن والاستقرار والرخاء، ويديم على خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين -حفظهما الله - موفور الصحة والتوفيق.
بواسطة : فريق التحرير
 0  0  227
التعليقات ( 0 )

قناتنا على اليوتيوب

آخر التعليقات

بعض مداخل الاحيا غير مستويه وحفر
أمانة الرياض تدعو سُكان العاصمة في إستبيان قياس مستوى الرضا عن الخدمات والمرافق

26 ذو الحجة 1447 | 1 | | 154
  أكثر  
غير معقول ان يكون بهذا الشكل اين المسئول عن هذا والطريق سيئ جدا وضيق وفوق ذلك متعثر المشروع من قبل
في ثلوث المنظر عمود ضغط عالي يُنذران بخطر الصعق الكهربائي

4 ذو القعدة 1447 | 3 | | 1.1K
  أكثر  
نشكركم أ.يحيى على هذا الطرح ونقل معاناة سالكي هذا الطريق وهذا العمود نعاني منه منذ فترة من الزمن وال
في ثلوث المنظر عمود ضغط عالي يُنذران بخطر الصعق الكهربائي

3 ذو القعدة 1447 | 3 | | 1.1K
  أكثر  
الوقت الآن بتوقيت السعودية هو 01:47 صباحًا الجمعة 11 محرم 1448 / 26 يونيو 2026.