• ×

12:10 صباحًا , الجمعة 11 محرم 1448 / 26 يونيو 2026


سمو أمير القصيم يستقبل مدير مكتب وكالة الأنباء السعودية بالمنطقة

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط

فريق التحرير
وطنيات - القصيم
استقبل صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود بن عبدالعزيز، أمير منطقة القصيم، في مكتبه بديوان الإمارة اليوم، الأستاذ عويد العويد بعد صدور القرار بتكليفه مديرا لمكتب وكالة الأنباء السعودية بالقصيم.

ورحب سموه بالعويد، مشيداً بالدور الإعلامي المهم الذي تقوم به وكالة الأنباء السعودية في نقل الأخبار وإبراز جهود التنمية في المنطقة، وأكد سموه على أهمية التعاون الإعلامي في تعزيز الصورة الإيجابية للمشاريع والفعاليات التي تحتضنها القصيم.

مشيرا سموه إلى أهمية الاستمرار في تطوير العمل الإعلامي بما يواكب رؤية المملكة 2030، متمنياً للعويد وفريق العمل في وكالة الأنباء السعودية التوفيق والنجاح في أداء مهامهم.

من جانبه، عبّر العويد عن شكره وتقديره لسمو أمير المنطقة على دعمه المستمر للإعلام والإعلاميين، مؤكداً حرصه على تحقيق التغطية الإعلامية المتميزة التي تعكس إنجازات المنطقة وتطلعاتها.
بواسطة : فريق التحرير
 0  0  270
التعليقات ( 0 )

قناتنا على اليوتيوب

آخر التعليقات

بعض مداخل الاحيا غير مستويه وحفر
أمانة الرياض تدعو سُكان العاصمة في إستبيان قياس مستوى الرضا عن الخدمات والمرافق

26 ذو الحجة 1447 | 1 | | 154
  أكثر  
غير معقول ان يكون بهذا الشكل اين المسئول عن هذا والطريق سيئ جدا وضيق وفوق ذلك متعثر المشروع من قبل
في ثلوث المنظر عمود ضغط عالي يُنذران بخطر الصعق الكهربائي

4 ذو القعدة 1447 | 3 | | 1.1K
  أكثر  
نشكركم أ.يحيى على هذا الطرح ونقل معاناة سالكي هذا الطريق وهذا العمود نعاني منه منذ فترة من الزمن وال
في ثلوث المنظر عمود ضغط عالي يُنذران بخطر الصعق الكهربائي

3 ذو القعدة 1447 | 3 | | 1.1K
  أكثر  
الوقت الآن بتوقيت السعودية هو 12:10 صباحًا الجمعة 11 محرم 1448 / 26 يونيو 2026.