• ×

12:13 صباحًا , الجمعة 11 محرم 1448 / 26 يونيو 2026


سمو أمير القصيم يستقبل وكيل وزارة الداخلية لشؤون المناطق ووكلاء إمارات المناطق للشؤون التنموية

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط

فريق التحرير
وطنيات - بريدة
استقبل صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود بن عبدالعزيز، أمير منطقة القصيم، في مكتبه بديوان الإمارة اليوم، وكيل وزارة الداخلية لشؤون المناطق المهندس عبدالله الربيعة، ووكلاء إمارات المناطق للشؤون التنموية، الذين يزورون منطقة القصيم حالياً.

image


ورحب سموه خلال اللقاء بالمهندس الربيعة والوفد المرافق، مؤكداً سموه أهمية مثل هذه اللقاءات بين المسؤولين في وزارة الداخلية وإمارات المناطق لتحقيق التنمية المستدامة وتعزيز جودة الحياة في مختلف مناطق المملكة.


كما استعرض سموه أبرز الجهود والمبادرات التنموية التي تشهدها منطقة القصيم، ودور الشؤون التنموية في تحقيق مستهدفات رؤية المملكة 2030.

من جانبه، أعرب المهندس عبدالله الربيعة عن شكره وتقديره لسمو أمير منطقة القصيم على حفاوة الاستقبال، مشيداً بما شاهده من جهود تنموية ومبادرات نوعية تعكس رؤية القيادة الرشيدة - أيدها الله - في تحقيق التنمية الشاملة.

وفي ختام اللقاء، تم مناقشة عدد من الموضوعات ذات الاهتمام المشترك، والتي تهدف إلى تعزيز التنمية في مناطق المملكة.
بواسطة : فريق التحرير
 0  0  231
التعليقات ( 0 )

قناتنا على اليوتيوب

آخر التعليقات

بعض مداخل الاحيا غير مستويه وحفر
أمانة الرياض تدعو سُكان العاصمة في إستبيان قياس مستوى الرضا عن الخدمات والمرافق

26 ذو الحجة 1447 | 1 | | 154
  أكثر  
غير معقول ان يكون بهذا الشكل اين المسئول عن هذا والطريق سيئ جدا وضيق وفوق ذلك متعثر المشروع من قبل
في ثلوث المنظر عمود ضغط عالي يُنذران بخطر الصعق الكهربائي

4 ذو القعدة 1447 | 3 | | 1.1K
  أكثر  
نشكركم أ.يحيى على هذا الطرح ونقل معاناة سالكي هذا الطريق وهذا العمود نعاني منه منذ فترة من الزمن وال
في ثلوث المنظر عمود ضغط عالي يُنذران بخطر الصعق الكهربائي

3 ذو القعدة 1447 | 3 | | 1.1K
  أكثر  
الوقت الآن بتوقيت السعودية هو 12:13 صباحًا الجمعة 11 محرم 1448 / 26 يونيو 2026.