• ×

12:01 صباحًا , الجمعة 11 محرم 1448 / 26 يونيو 2026


سمو أمير القصيم يترأس اجتماع اللجنة العليا للسلامة المرورية

يؤكد أهمية الالتزام بأنظمة السلامة

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط

يحيى الشهري
وطنيات - يحيى الشهري - بريدة
رأس صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة القصيم، في مكتبه بمقر الإمارة اليوم, اجتماع اللجنة بحضور الأعضاء من الجهات الحكومية ذات العلاقة.

وفي مستهل الاجتماع، أكد سموه أهمية دور اللجنة العليا للسلامة المرورية في تعزيز التوعية بأهمية الالتزام بالأنظمة ذات الصلة، مشيرًا إلى أن ذلك يمثل مظهرًا حضاريًا يعكس وعي المجتمع ويعزز من سلامة الأفراد والممتلكات، مشيدًا بالجهود المبذولة من الجهات المعنية لتحقيق أعلى معايير السلامة المرورية والحد من الحوادث.

وأكد الأمير فيصل بن مشعل أهمية تكثيف الحملات التوعوية الموجهة لجميع فئات المجتمع، ومواصلة العمل على تطوير البنية التحتية للطرق وتعزيز الرقابة الميدانية لضمان الالتزام بالقوانين المرورية.

كما استعرض الاجتماع عددًا من المبادرات والمشاريع التي تهدف إلى تحسين السلامة المرورية في المنطقة، إضافة إلى تقارير الأداء وخطط العمل المستقبلية التي تسعى إلى تحقيق أهداف رؤية المملكة 2030 في هذا المجال.

وفي ختام الاجتماع، قدم أعضاء اللجنة شكرهم وتقديرهم لسمو أمير المنطقة على دعمه المستمر ومتابعته الحثيثة للجهود الرامية إلى تعزيز السلامة المرورية في منطقة القصيم.
بواسطة : يحيى الشهري
 0  0  224
التعليقات ( 0 )

قناتنا على اليوتيوب

آخر التعليقات

بعض مداخل الاحيا غير مستويه وحفر
أمانة الرياض تدعو سُكان العاصمة في إستبيان قياس مستوى الرضا عن الخدمات والمرافق

26 ذو الحجة 1447 | 1 | | 154
  أكثر  
غير معقول ان يكون بهذا الشكل اين المسئول عن هذا والطريق سيئ جدا وضيق وفوق ذلك متعثر المشروع من قبل
في ثلوث المنظر عمود ضغط عالي يُنذران بخطر الصعق الكهربائي

4 ذو القعدة 1447 | 3 | | 1.1K
  أكثر  
نشكركم أ.يحيى على هذا الطرح ونقل معاناة سالكي هذا الطريق وهذا العمود نعاني منه منذ فترة من الزمن وال
في ثلوث المنظر عمود ضغط عالي يُنذران بخطر الصعق الكهربائي

3 ذو القعدة 1447 | 3 | | 1.1K
  أكثر  
الوقت الآن بتوقيت السعودية هو 12:01 صباحًا الجمعة 11 محرم 1448 / 26 يونيو 2026.