• ×

12:04 صباحًا , الجمعة 11 محرم 1448 / 26 يونيو 2026


سمو أمير منطقة القصيم يترأس الإجتماع السنوي للمحافظين

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط

يحيى الشهري
وطنيات - يحيى الشهري - بريدة
رأس صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة القصيم في قاعة التأسيس بمقر الإمارة بمدينة بريدة اليوم، الاجتماع السنوي الـ 35 لاجتماع المحافظين, بحضور وكلاء الإمارة والمحافظين وعدد من مديري الجهات الحكومية بالمنطقة.

ونوه سموه بما تحظى به المنطقة من الميز المتعددة على المستوى الزراعي والصناعي والجغرافي والقدرات البشرية، وما تحقق للمنطقة من إنجازات ومبادرات وملتقيات وبرامج ومهرجانات خلال الفترة الماضية، التي تعد إضافة تنموية واقتصادية ناجحة، ومؤشرًا مهمًا على تنمية الاقتصاد الوطني وتحقيق التنمية المستدامة بالمنطقة، مثمنًا تلك الجهود المبذولة في ذلك من المحافظات والجهات الحكومية والمسؤولين واللجان العاملة جميع بالمنطقة.
من جانبه, أوضح أمين عام مجلس المنطقة عسم بن إبراهيم الرمضي، أن الاجتماع ناقش الموضوعات المدرجة على جدول الأعمال، واتخذ بشأنها التوصيات اللازمة.
بواسطة : يحيى الشهري
 0  0  199
التعليقات ( 0 )

قناتنا على اليوتيوب

آخر التعليقات

بعض مداخل الاحيا غير مستويه وحفر
أمانة الرياض تدعو سُكان العاصمة في إستبيان قياس مستوى الرضا عن الخدمات والمرافق

26 ذو الحجة 1447 | 1 | | 154
  أكثر  
غير معقول ان يكون بهذا الشكل اين المسئول عن هذا والطريق سيئ جدا وضيق وفوق ذلك متعثر المشروع من قبل
في ثلوث المنظر عمود ضغط عالي يُنذران بخطر الصعق الكهربائي

4 ذو القعدة 1447 | 3 | | 1.1K
  أكثر  
نشكركم أ.يحيى على هذا الطرح ونقل معاناة سالكي هذا الطريق وهذا العمود نعاني منه منذ فترة من الزمن وال
في ثلوث المنظر عمود ضغط عالي يُنذران بخطر الصعق الكهربائي

3 ذو القعدة 1447 | 3 | | 1.1K
  أكثر  
الوقت الآن بتوقيت السعودية هو 12:04 صباحًا الجمعة 11 محرم 1448 / 26 يونيو 2026.