• ×

10:46 مساءً , الخميس 10 محرم 1448 / 25 يونيو 2026


يتقدمهم الأمين "المجلي" بلديات القصيم تُشارك في الحملة الوطنية للتبرع بالدم

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط

يحيى الشهري
وطنيات - يحيى الشهري - بريدة
شاركت بلديات منطقة القصيم التابعه لامانة المنطقة في حملة التبرع بالدم التي أطلقها صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ولي العهد رئيس مجلس الوزراء حفظه الله دعماً للمبادرة الوطنية للتبرع بالدم وتعزيزاً للجوانب الإنسانية والاجتماعية الهادفة إلى نشر ثقافة التبرع وترسيخ قيم التكافل بين أفراد المجتمع


أوضح المتحدث الرسمي لأمانة منطقة القصيم الأستاذ نايف بن عبدربه النفيعي أن مشاركة البلديات جاءت امتداداً لجهودها في خدمة المجتمع وتعزيز الشراكات مع القطاعات الصحية بما يسهم في توفير الكميات اللازمة من الدم للمرضى والمحتاجين ويساعد في إنقاذ الأرواح تحقيقاً لرسالة إنسانية ووطنية سامية
وأكد النفيعي أن هذه المشاركة تأتي في إطار مسؤوليات البلديات الاجتماعية وحرصها على دعم المبادرات الوطنية وتفعيل دورها في تعزيز الوعي بأهمية التبرع بالدم ومردوده الإيجابي على صحة المتبرع وسلامة المجتمع
بواسطة : يحيى الشهري
 0  0  288
التعليقات ( 0 )

قناتنا على اليوتيوب

آخر التعليقات

بعض مداخل الاحيا غير مستويه وحفر
أمانة الرياض تدعو سُكان العاصمة في إستبيان قياس مستوى الرضا عن الخدمات والمرافق

26 ذو الحجة 1447 | 1 | | 154
  أكثر  
غير معقول ان يكون بهذا الشكل اين المسئول عن هذا والطريق سيئ جدا وضيق وفوق ذلك متعثر المشروع من قبل
في ثلوث المنظر عمود ضغط عالي يُنذران بخطر الصعق الكهربائي

4 ذو القعدة 1447 | 3 | | 1.1K
  أكثر  
نشكركم أ.يحيى على هذا الطرح ونقل معاناة سالكي هذا الطريق وهذا العمود نعاني منه منذ فترة من الزمن وال
في ثلوث المنظر عمود ضغط عالي يُنذران بخطر الصعق الكهربائي

3 ذو القعدة 1447 | 3 | | 1.1K
  أكثر  
الوقت الآن بتوقيت السعودية هو 10:46 مساءً الخميس 10 محرم 1448 / 25 يونيو 2026.