• ×

09:55 مساءً , الخميس 10 محرم 1448 / 25 يونيو 2026


أمير منطقة القصيم يزور مركز ساق ويلتقي بالأهالي والمواطنين

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط

محمد المسلم
وطنيات - محمد القبع - القصيم
زار صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة القصيم، اليوم، مركز ساق التابع لمحافظة البكيرية، وذلك ضمن جولاته التفقدية وحرصه على التواصل المباشر مع المواطنين، والاطلاع على احتياجاتهم.
والتقى سموه بعدد من أهالي ومواطني المركز، مستمعًا لبعض مطالبهم وشؤونهم الخدمية والتنموية، بحضور رئيس مركز ساق خالد بن ناقي.
وأوضح سمو الأمير الدكتور فيصل بن مشعل خلال اللقاء مدى أهمية القرب من المواطنين والأهالي في المراكز والمحافظات، والاستماع لهم والوقوف على احتياجاتهم ميدانيًا، لافتًا الأنظار إلى أن ذلك يأتي إنفاذًا لتوجيهات القيادة الرشيدة -أيدها الله- التي تُولي المواطن جُلّ اهتمامها، وتسعى إلى تحسين جودة حياته في مختلف مناطق المملكة.
ونوّه سمو أمير منطقة القصيم بما يتمتع به مركز ساق من المقومات التأهيلية، مشيرًا إلى ضرورة تكامل الجهود بين الجهات الحكومية لتطوير الخدمات وتعزيز التنمية، بما يحقق تطلعات الأهالي، ويُسهم في دعم مسيرة التنمية الشاملة في المنطقة.
بواسطة : محمد المسلم
 0  0  188
التعليقات ( 0 )

قناتنا على اليوتيوب

آخر التعليقات

بعض مداخل الاحيا غير مستويه وحفر
أمانة الرياض تدعو سُكان العاصمة في إستبيان قياس مستوى الرضا عن الخدمات والمرافق

26 ذو الحجة 1447 | 1 | | 154
  أكثر  
غير معقول ان يكون بهذا الشكل اين المسئول عن هذا والطريق سيئ جدا وضيق وفوق ذلك متعثر المشروع من قبل
في ثلوث المنظر عمود ضغط عالي يُنذران بخطر الصعق الكهربائي

4 ذو القعدة 1447 | 3 | | 1.1K
  أكثر  
نشكركم أ.يحيى على هذا الطرح ونقل معاناة سالكي هذا الطريق وهذا العمود نعاني منه منذ فترة من الزمن وال
في ثلوث المنظر عمود ضغط عالي يُنذران بخطر الصعق الكهربائي

3 ذو القعدة 1447 | 3 | | 1.1K
  أكثر  
الوقت الآن بتوقيت السعودية هو 09:55 مساءً الخميس 10 محرم 1448 / 25 يونيو 2026.