• ×

09:54 مساءً , الخميس 10 محرم 1448 / 25 يونيو 2026


أمانة القصيم تزيل مواقع المدينة الصناعية القديمة في الشماسية وتعالج 240 طنًا من المخلفات

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط

فريق التحرير
وطنيات - القصيم
أنهت بلدية محافظة الشماسية التابعة لـ أمانة منطقة القصيم أعمال إزالة مواقع المدينة الصناعية القديمة، ضمن جهودها المستمرة لمعالجة التشوهات البصرية وتحسين المشهد الحضري وتهيئة بيئة عمرانية أكثر تنظيمًا وجودة.
image

وذكر رئيس بلدية محافظة الشماسية المهندس ماجد بن فهد الحربي أن هذه الأعمال تأتي بتوجيهات ومتابعة أمين منطقة القصيم المهندس محمد بن مبارك المجلي، وامتدادًا لخطط تحسين المشهد الحضري المتوافقة مع مستهدفات رؤية السعودية 2030 في رفع جودة الحياة والعناية بالمداخل والطرق الرئيسة والمظاهر العامة.
وأوضح أن أعمال الإزالة شملت معالجة امتداد 200 متر طولي ورفع نحو 240 طنًا من المخلفات باستخدام معدات وآليات البلدية وبجهود كوادرها الميدانية، مؤكدًا استمرار الجهود لمعالجة المواقع العشوائية وإعادة تأهيلها بما يسهم في تعزيز الصورة البصرية للمحافظة وتحقيق بيئة حضرية أكثر استدامة.
بواسطة : فريق التحرير
 0  0  209
التعليقات ( 0 )

قناتنا على اليوتيوب

آخر التعليقات

بعض مداخل الاحيا غير مستويه وحفر
أمانة الرياض تدعو سُكان العاصمة في إستبيان قياس مستوى الرضا عن الخدمات والمرافق

26 ذو الحجة 1447 | 1 | | 154
  أكثر  
غير معقول ان يكون بهذا الشكل اين المسئول عن هذا والطريق سيئ جدا وضيق وفوق ذلك متعثر المشروع من قبل
في ثلوث المنظر عمود ضغط عالي يُنذران بخطر الصعق الكهربائي

4 ذو القعدة 1447 | 3 | | 1.1K
  أكثر  
نشكركم أ.يحيى على هذا الطرح ونقل معاناة سالكي هذا الطريق وهذا العمود نعاني منه منذ فترة من الزمن وال
في ثلوث المنظر عمود ضغط عالي يُنذران بخطر الصعق الكهربائي

3 ذو القعدة 1447 | 3 | | 1.1K
  أكثر  
الوقت الآن بتوقيت السعودية هو 09:54 مساءً الخميس 10 محرم 1448 / 25 يونيو 2026.