• ×

01:31 مساءً , السبت 12 محرم 1448 / 27 يونيو 2026


مركز التنمية المستدامة بـ #جامعة_القصيم يشارك في تطوير "شعيب الطرفية"

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط

فريق التحرير
وطنيات - بريدة
شاركت جامعة القصيم، ممثلةً بمركز التنمية المستدامة، في عددٍ من الفرص التطوعية البيئية، للإسهام في تطوير "شعيب الطرفية" بيئيًا وسياحيًا، وذلك ضمن جهود الجامعة المستمرة في دعم المبادرات الوطنية الهادفة إلى حماية البيئة وتعزيز الاستدامة.

وهدفت هذه المشاركة إلى رفع مستوى الوعي البيئي، وترسيخ ثقافة العمل التطوعي، وتعزيز المسؤولية المجتمعية لدى طلبة الجامعة، بما يسهم في إعداد جيلٍ واعٍ بقضايا البيئة وقادر على الإسهام الفاعل في معالجتها.
image

وشارك في هذه المبادرة 50 متطوعًا ومتطوعة من طلبة الجامعة، بإجمالي 250 ساعة تطوعية، شملت تنفيذ عدد من الأعمال الميدانية، من أبرزها تنظيف المواقع الطبيعية، والمحافظة على الغطاء النباتي، والمساهمة في تحسين المشهد البيئي للموقع.

وتأتي هذه المبادرة امتدادًا لدور الجامعة في خدمة المجتمع، وتعزيز الشراكة مع الجهات ذات العلاقة، بما يحقق مستهدفات الاستدامة، ويرسّخ مكانة الجامعة كمؤسسة تعليمية رائدة في العمل المجتمعي والتنموي.
بواسطة : فريق التحرير
 0  0  215
التعليقات ( 0 )

قناتنا على اليوتيوب

آخر التعليقات

بعض مداخل الاحيا غير مستويه وحفر
أمانة الرياض تدعو سُكان العاصمة في إستبيان قياس مستوى الرضا عن الخدمات والمرافق

26 ذو الحجة 1447 | 1 | | 173
  أكثر  
غير معقول ان يكون بهذا الشكل اين المسئول عن هذا والطريق سيئ جدا وضيق وفوق ذلك متعثر المشروع من قبل
في ثلوث المنظر عمود ضغط عالي يُنذران بخطر الصعق الكهربائي

4 ذو القعدة 1447 | 3 | | 1.1K
  أكثر  
نشكركم أ.يحيى على هذا الطرح ونقل معاناة سالكي هذا الطريق وهذا العمود نعاني منه منذ فترة من الزمن وال
في ثلوث المنظر عمود ضغط عالي يُنذران بخطر الصعق الكهربائي

3 ذو القعدة 1447 | 3 | | 1.1K
  أكثر  
الوقت الآن بتوقيت السعودية هو 01:31 مساءً السبت 12 محرم 1448 / 27 يونيو 2026.